ابتسامة هوليود في مصر


يتكون إجراء ابتسامة هوليوود من مادة توضع فوق الأسنان ، مما يحسن المظهر العام للأسنان من حيث اللون والشكل والحجم. قشرة الأسنان هي طبقة خارجية رقيقة ملونة من الأسنان ، يتم تخصيصها حسب رغبة المريض. قشور الأسنان هي أفضل الخيارات لتحسين مظهر ابتسامتك لأنها توفر مظهرًا طبيعيًا وصحية تمامًا لثتك وأسنانك.

المحتوى
I ما الذي يمكن أن تصححه قشرة الأسنان؟
II طريقة عمل قشرة الأسنان
III التعافي بعد فينير الأسنان
IV أسعار عملية ابتسامة هوليود في مصر

ما الذي يمكن أن تصححه قشرة الأسنان؟

يمكن لقشور الأسنان تصحيح مجموعة واسعة من المشكلات. تشمل المشاكل الأكثر شيوعًا الأسنان المكسورة والبالية. بالإضافة إلى ذلك ، يختار العديد من الأشخاص قشرة الأسنان عند تغير لون الأسنان بسبب علاجات قناة الجذر والفلورايد المفرط. يمكن لقشرة الأسنان أيضًا تصحيح الأسنان المنحرفة والمنحرفة إذا كانت هناك فجوات بين الأسنان الأمامية.

هناك نوعان من المواد المستخدمة في قشرة الأسنان.

  1. يعتبر البورسلين من أجود الأنواع لأنه قوي ومظهره يشبه اللون الطبيعي للأسنان ومقاوم للغاية للبقع.
  2. القشرة المركبة أقل مقاومة من قشرة البورسلين ولكن يمكنها إصلاح الأسنان بسهولة.

طريقة عمل قشرة الأسنان

إذا كنت ترغب في الحصول على ابتسامة هوليوود ، فسيتعين عليك زيارة طبيب الأسنان ثلاث مرات. الزيارة الأولى للاستشارة والثانية لتطبيق القشرة.

التشخيص وتخطيط العلاج

يجب أن تشرح لطبيب أسنانك ما تريده بالضبط. بعد ذلك ، سيفحص الطبيب أسنانك ، ويقرر ما إذا كان هذا الإجراء يناسب أسنانك ، ويشرح القيود المحتملة.

التحضير

لتحضير الأسنان لقشرة الأسنان ، يجب على طبيب الأسنان إعادة تشكيل أسنانك عن طريق تقليم المينا. بعد ذلك ، قد يقوم طبيب الأسنان بتطبيق مخدر موضعي لتخفيف الحساسية والألم المحتملين. بعد ذلك ، يتم إرسال النموذج إلى المختبر الفني ، وستكون القشرة جاهزة في غضون يومين إلى أربعة أيام.

ربط الأسنان

هذه هي الخطوة الأخيرة ، والتي تعني أن القشرة توضع أخيرًا على الأسنان بعد الفحص الأولي ، حيث يقوم الطبيب بفحص الشكل ومناطق اللون المطلوبة.

التعافي بعد فينير الأسنان

قد تشعر بعدم الراحة بعد إجراء ابتسامة هوليوود ، والذي يرتبط بالحساسية والخفقان الطفيف.

سيختفي الانزعاج في غضون ساعات قليلة ، وستختفي الحساسية التي تشعر بها عند تنظيف الأسنان في غضون أسبوع تقريبًا.

ما هي المدة التي يمكنني تناولها بعد إجراء ابتسامة هوليوود؟ حسنًا ، هذا يعتمد على ما تريد أن تأكله. لا ينصح بتناول الأطعمة الصلبة في الأسبوع الأول. بدلًا من ذلك ، يمكنك اختيار وجبات طرية حتى لا تسبب أي ألم أثناء المضغ.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *