عملية تكبير الثدي


هل تفكرين في تكبير الثدي في مصر؟ قد تكون مصر المكان المثالي بالنسبة لك. تشتهر مصر بالرعاية الطبية عالية الجودة وبأسعار معقولة، وقد حققت مكانة مهمة في سوق الجراحة التجميلية العالمية.

لا يقتصر الأمر على الصفقات الملائمة للمحفظة التي تقود هذا الاتجاه – بل أيضًا إلى جراحي التجميل الأتراك ذوي المهارات العالية. بينما نتعمق في هذا المقال، سنتفحص سبب ازدهار مصر كمركز لأولئك الذين يسعون إلى تعزيز ثقتهم من خلال إجراءات تكبير الثدي.

ما الذي يجب أن تعرفه قبل اتخاذ قرارك؟ هيا نكتشف.

المحتوى
I ما هو تكبير الثدي؟
II الأنواع المتوفرة من زراعة الثدي في مصر
III ندوب زرع الثدي
IV كيف تتم جراحة تكبير الثدي؟
V التعافي من عملية تكبير الثدي
VI كم تكلفة تكبير الثدي؟
VII نتائج تكبير الثدي في مصر
VIII تكبير الثدي مصر
IX الأسئلة المتداولة

ما هو تكبير الثدي؟

تكبير الثدي، والمعروف باسم تكبير الثدي، هي عملية تجميلية تهدف إلى زيادة حجم الثدي، أو إعادة بناء شكله، أو جعله أكثر توازناً. هذا الإجراء هو المعيار بين النساء في جميع أنحاء العالم. فهو يشعرهم باحترام الذات والمظهر الأنثوي الجذاب.

إنه قرار حاسم للحصول على تغيير ملحوظ في مظهرك. لذا، خذ وقتك في اختيار المكان المناسب لإجراء هذه العملية والحصول على النتيجة التي تسعى إليها جميعاً.

الأنواع المتوفرة من زراعة الثدي في مصر

هناك نوعان من الغرسات:

الغرسات المملوءة بالمحلول الملحي

تمتلئ الغرسات المملوءة بمحلول ملحي بالمياه المالحة المعقمة وتوضع في غلاف سيليكون مرن. قد يتسرب المحلول الملحي. لا داعي للقلق، فالجسم سوف يمتص المحلول ويطرده. وهذا النوع مناسب للنساء بعمر 18 سنة فما فوق.

زراعة مملوءة بالسيليكون

تحتوي الغرسات المملوءة بالسيليكون على هلام السيليكون داخل غلاف السيليكون. إذا كان هناك تسرب، فقد يبقى الجل في مكانه أو يتسرب إلى الجيب، لذا فإن إجراء فحوصات منتظمة مع الجراح أمر ضروري.

هناك نوعان من غرسات السيليكون:

  • غرسات الدببة الصمغية (غرسات ثابتة الشكل): تحظى بشعبية كبيرة لتحقيق مظهر طبيعي للثدي. ومع ذلك، فإنها قد تتطلب شقوقًا أكبر. يوصى به للنساء بعمر 22 عامًا فما فوق.
  • غرسات الدمعة: معروفة بثباتها بسبب شكلها الفريد على شكل دمعة. مناسب للنساء بعمر 22 سنة فما فوق.

اقرأ أيضًا: تكلفة زراعة الثدي

نقل الدهون لتكبير الثدي

يعد نقل الدهون إلى الثدي بديلاً لزراعة الثدي. هو إجراء تجميلي يستخدم لإزالة الدهون الزائدة من منطقة معينة في الجسم وحقنها في الثدي.

أصبح نقل الدهون إلى الثدي أمرًا شائعًا حيث تعمل معظم النساء على تحسين الشكل والحجم الطبيعي لصدرهن. يعد نقل الدهون أحد أفضل الخيارات لأنه يستخدم فقط الخلايا الدهنية من جسم المرأة.

أفضل ما في طريقة نقل الدهون هو أنه يمكن استخدامها مع أو بدون غرسات أخرى اعتمادًا على الفرد وتحسين مظهره وملمسه. يمنحك نتائج طبيعية وجميلة ويساعد على تعزيز ثقتك بنفسك بشكل كبير.

كيف تتم عملية تكبير الثدي بنقل الدهون؟

الخطوة الأولى في نقل الدهون إلى الثدي هي جمع الخلايا الدهنية من المنطقة المانحة، عادة منطقة البطن، عن طريق شفط الدهون. بعد ذلك، يتم إذابة الدهون لإنتاج مظهر أكثر سلاسة. يتم بعد ذلك وضع الخلايا الدهنية بمهارة تحت الجلد من خلال أنفاق صغيرة.

في شركة التاج للسياحة العلاجية مصر، يتمتع جراحو التجميل لدينا بمهارات عالية في الجراحة التجميلية. وسوف يختارون الإجراء المناسب وفقًا لاحتياجاتك.

كبار الجراحين

جراحو التجميل أعضاء في الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS). إنهم أساتذة لديهم كتاب عن جراحات التجميل ولديهم سنوات من الخبرة الجراحية.

أفضل المرافق

حصل مستشفانا على تصنيف A- من قبل وزارة الصحة المصرية ومعتمد من قبل JCI ، وهو يمثل المعايير الذهبية في النظافة والجودة. بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم غرسات معتمدة من إدارة الغذاء والدواء.

أسعار في متناول الجميع

تسعى شركة التاج للسياحة العلاجية دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات بأسعار معقولة ؛ يوفر شركة التاج للسياحة العلاجية حزمًا شاملة كليًا من العمليات إلى الفنادق والمواصلات بأفضل الأسعار.

ندوب زرع الثدي

يختار الجراحون التقنية التي سيتم استخدامها لهذه العملية حسب حالة المريض والنتيجة المطلوبة. وفقًا للمجلس الأمريكي لجراحة التجميل، هناك أربع تقنيات رئيسية على النحو التالي:

تحت الثدي

خلال هذا الإجراء، يقوم الجراح بعمل شق صغير في الطية تحت الثدي تحت الثدي. تتميز هذه التقنية بأن الشق الذي تم إجراؤه يسمح للجراح بالوصول إلى نقطة أكثر عمقًا وإدخال الزرعة بدقة. علاوة على ذلك، سيتم إخفاء الشق تحت الثدي حتى لا يكون مرئياً.

محيط الهالة

في هذا الإجراء، يقوم الجراح بعمل شق صغير بالقرب من الحافة الخارجية المحيطة بالحلمة. من مميزات هذه التقنية أن الشق سيتم اخفاءه باللون الطبيعي للهالة.

عبر الإبط

في هذا الإجراء، يقوم الجراح بعمل شق صغير تحت الإبط ثم يقوم بإدخال الزرعة باستخدام معدات متخصصة وكاميرا لضمان الموضع الصحيح. ستظهر ندبة صغيرة تحت الإبط. ومع ذلك، سيكون الثديين خاليين من الندبات.

عبر السرة

يقوم الجراح بعمل شق صغير فوق السرة لإدخال الزرعة في هذا الإجراء. تترك هذه التقنية ندبة صغيرة في منطقة السرة، بينما يبقى الثدي نقيا.

كيف تتم جراحة تكبير الثدي؟

ستخضع للتخدير العام أثناء العملية، لذلك لن تشعر بأي ألم. خطوات الإجراء هي كما يلي:

  1. سيقوم الجراح بإجراء شق صغير في إحدى المناطق التالية اعتمادًا على نوع الغرسات التي تريدها والتقنية المستخدمة
  2. سيقوم الجراح بإدخال الزرعة في الجيب الموجود أسفل عضلة الصدر أو فوقها.
  3. بعد وضع الغرسة، سيقوم الجراح بإغلاق الشقوق بالغرز وتغطية ثدييك بالشاش.
  4. تستغرق هذه العملية عادة من ساعة إلى ساعتين.

التعافي من عملية تكبير الثدي

بعد الجراحة، ستكون في غرفة الإنعاش تحت المراقبة من قبل طاقمنا الطبي، لتجنب المضاعفات. سيكون لديك أنابيب تفريغ، والتي سيقوم الجراح بإزالتها بعد بضعة أيام.

تذكر أنك ستبقى في المستشفى لليلة واحدة حسب تعليمات الطبيب. لذلك من الأفضل أن يكون معك شخص ما.

تعليمات ما بعد الجراحة التي يجب اتباعها هي:

  1. ارتدي حمالة صدر خاصة خلال فترة الشفاء.
  2. ارتدي ملابس فضفاضة لتجنب أي ملامسة لمنطقة الثدي.
  3. احصل على قسط كافٍ من الراحة.
  4. تجنب رفع الأشياء الثقيلة لمدة ستة أسابيع.
  5. تجنب الأنشطة البدنية الشاقة.
  6. التقليل من التدخين قدر الإمكان.

علاوة على ذلك، سيصف الجراح مسكنًا للألم يتم تناوله عند الحاجة ومضادًا حيويًا. عادة ما يستغرق التعافي من عملية تكبير الثدي حوالي أسبوعين؛ يمكنك العودة إلى أنشطتك الروتينية.

كم تكلفة تكبير الثدي؟

تختلف إجراءات تكبير الثدي بشكل كبير عبر البلدان والجراحين بناءً على الخبرة ونوع الغرسة والتكاليف ذات الصلة.

تتراوح تقديرات التكلفة من 2000 دولار في بعض البلدان إلى أكثر من 10000 دولار في بلدان أخرى، على الرغم من أن التكاليف الفعلية قد تختلف؛ فمن الحكمة الاتصال بمقدم الرعاية الصحية في منطقتك للحصول على تقييم دقيق.

تكلفة تكبير الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن أن يكون تكبير الثدي استثمارًا مكلفًا. قد تزيد التكاليف بشكل كبير في المناطق التي ترتفع فيها تكاليف المعيشة وتركز بشكل أكبر على جراحي التجميل المعتمدين من الدرجة الأولى – إليك بعض الولايات التي يمكنك توقع دفع المزيد منها:

  1. كاليفورنيا: يمكن أن تكون إجراءات تكبير الثدي في المناطق الغنية في كاليفورنيا، مثل بيفرلي هيلز وسان فرانسيسكو، باهظة الثمن؛ نتوقع أن تنفق ما بين 6000 دولار إلى 12000 دولار.
  2. تمثل مدينة نيويورك منطقة أخرى ذات تكاليف مرتفعة لتكبير الثدي، وخاصة عاصمتها ولاية نيويورك. ونظرًا لارتفاع تكاليف المعيشة والسمعة القوية للرعاية الطبية عالية الجودة، يمكن أن تصل الأسعار إلى ما بين 7000 دولار و12000 دولار.
  3. ماساتشوستس: فيما يتعلق بتكبير الثدي في ماساتشوستس وحول بوسطن، يمكن أن تكون التكاليف باهظة جدًا أيضًا – فهي تتراوح من 6500 دولار إلى أكثر من 11000 دولار!
  4. كونيتيكت: ولاية كونيتيكت هي ولاية أخرى تشتهر بارتفاع تكاليف المعيشة، حيث قد تتراوح الأسعار بين 6000 دولار و10000 دولار أو أكثر.

    تكلفة تكبير الثدي في المملكة المتحدة

وفقًا لموقع NHS الإلكتروني، تتراوح أسعار تكبير الثدي في المملكة المتحدة عادةً بين 3500 جنيه إسترليني إلى 8000 جنيه إسترليني، اعتمادًا على العيادة التي يتم إجراؤها والجراح أو العيادة المختارة. ومع ذلك، يمكن أن تبدأ العيادات ذات التكلفة المنخفضة بمبلغ يصل إلى 3500 جنيه إسترليني، في حين يتقاضى كبار الجراحين والعيادات رسومًا تتجاوز هذا الرقم.

نطاقات الأسعار في كل بلد

Country USA United kingdom Ireland India
Cost $5,000 – $12,000 £4,000 – £7,000 €6000 – €8000 Rs 40,000 – Rs 50,000

نتائج تكبير الثدي في مصر

في شركة التاج للسياحة العلاجية في مصر، تؤدي إجراءات تكبير الثدي إلى نتائج رائعة. يستخدم جراحونا الخبراء تقنيات متقدمة لتعزيز ثدييك، مما يوفر مظهرًا أكثر امتلاءً وجاذبية.

بفضل سمعتنا المتميزة، فإننا نعطي الأولوية لسلامتك ورضاك. استمتعي بالثقة والجمال الذي ترغبين به من خلال تكبير الثدي في شركة التاج للسياحة العلاجية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *