عملية تضييق المهبل


أهمية الحصول على مهبل صحي لا تحتاج إلى شرح. يتم إجراء مجموعة واسعة من الإجراءات لعلاج مشاكل المهبل مثل آلام الحوض ، وانخفاض الاستمتاع الجنسي ، ويمكن أن تكون هذه الإجراءات مخيفة إلى حد كبير في السجلات. سيأخذك هذا الدليل خلال عملية تجميل المهبل من البداية إلى النهاية حتى تعرف كل ما عليك قبل المضي قدمًا.

المحتوى
I ما هي عملية تضييق المهبل؟
II من هم المرشحون المناسبون لعملية شد المهبل؟
III ماذا تفعل عملية تضييق المهبل؟
IV التخدير لعملية تضييق المهبل في مصر
V ما هي فوائد عملية تضييق المهبل؟
VI 1. مظهر أكثر أنوثة.
VII كيف تستعد قبل جراحة شد المهبل؟
VIII عملية تضييق المهبل في مصر
IX التعافي من جراحة المهبل
X ما هي المخاطر المتوقعة من جراحة شد المهبل؟
XI هل عملية إعادة بناء المهبل مؤلمة؟
XII الشهادات – التوصيات
XIII كم تكلف عملية تجميل المهبل في مصر؟
XIV كم تكلف عملية تجميل المهبل في الولايات المتحدة؟
XV هل أحتاج إلى التوقف عن تناول الهرمونات قبل عملية تجميل المهبل؟
XVI هل أحتاج إلى إزالة الشعر قبل عملية تجميل المهبل؟
XVII كيف أختار بين رأب الفرج مقابل رأب المهبل؟
XVIII هل سأحتاج إلى استخدام موسع مهبلي؟
XIX ما هي بدائل تجميل المهبل؟
XX ما الذي يسبب المهبل الرخو؟
XXI هل يمكن أن تجعلك عملية تجميل المهبل مشدودة للغاية؟
XXII الخلاصة
XXIII تواصل معنا اليوم

ما هي عملية تضييق المهبل؟

عملية تضييق المهبل هي عملية جراحية تخلق أو تضخم المهبل. يمكن إجراء عملية تضييق المهبل في مصرلأسباب مختلفة ، بما في ذلك تصحيح التشوهات الخلقية ، والصدمات أو الإصابة ، وعلاج السرطان. تتضمن جراحة تجديد المهبل إعادة تشكيل الشفرين الصغيرين (الشفاه الداخلية) أو ماجورا (الشفاه الخارجية).

من هم المرشحون المناسبون لعملية شد المهبل؟

المرشحون الممتازون لهذا الإجراء هم من النساء اللواتي يتمتعن بصحة جيدة ولديهن توقعات واقعية فيما يتعلق بالعملية ونتائجها.

هذا النوع من الجراحة مفيد أيضًا في الحالات التالية:
ترغب النساء اللواتي يمررن بسن اليأس في تحسين تجاربهن الجنسية.

النساء اللاتي عانين من صعوبة الولادة ؛ لا ترغبين في الحمل بعد الآن وتتراوح أعمارهن بين 30 و 60 عامًا. ومع ذلك ، فإن هذه العملية آمنة بشكل عام لجميع النساء فوق سن 18.

ماذا تفعل عملية تضييق المهبل؟

تقوم عملية تضييق المهبل بشد القناة المهبلية ، وزيادة عمقها وعرضها ، وإعادة تشكيل الشفرين (شفتي الجلد على جانبي المهبل) ، وتحسين الحساسية. يمكن أيضًا تنفيذ الإجراء لمساعدتك على الظهور بالشكل الذي تريده.

  • يزيد من طول المهبل عن طريق تقليم بعض دهون العانة والجلد مع الاحتفاظ بالعضلات الداعمة
  • يزيد من عرض المهبل عن طريق التخلص من الدهون الزائدة ، وشد العضلات المحيطة ، ثم شدها مرة أخرى على طول الطول المتزايد
  • يحسن المظهر من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات ، بما في ذلك إعادة تشكيل الشفرين ، مما يجعلهما أصغر أو أكبر حسب ما تفضلين

لقد قيل الكثير عن مدى أهمية أن تشعر النساء بالثقة في أجسادهن. تساعد جراحة تجديد المهبل في ذلك لأنها يمكن أن تحسن بشكل كبير من ثقتك بنفسك ومظهرك.

التخدير لعملية تضييق المهبل في مصر

يستخدم التخدير الموضعي لتخدير المنطقة المحيطة بالمهبل. هذا النوع من التخدير عادة لا يجعل الشخص يشعر بالنعاس أو التعب.

التخدير العام ، الذي يُطلق عليه أيضًا النوم ، يجعلك تنام بعمق حتى لا تشعر بأي ألم أثناء الجراحة. إذا كنت تعاني من حالات صحية أخرى أو كنت تتناول أدوية معينة ، فقد تحتاج إلى هذا النوع من التخدير.

يمكنك أيضًا الحصول على مزيج من التخدير الموضعي والتخدير العام ، والذي يسميه الأطباء “التخدير العام مع التخدير”. يكون هذا النوع من الإجراءات مناسبًا عندما تكون هناك تغييرات جراحية واسعة النطاق وإصلاحات ضرورية في منطقة المهبل ؛ يسمح للمرضى بتجربة ألم أقل أثناء الاستيقاظ بعد انتهاء الجراحة.

ما هي فوائد عملية تضييق المهبل؟

هناك العديد من الفوائد لعملية تجميل المهبل في مصر، نذكر منها ما يلي:

1. مظهر أكثر أنوثة.

يمكن أن ينتج عن عملية تضييق المهبل مهبل يشبه النساء ذوات الجنس المتوافق مع الجنس. وذلك لأن الجراح يستخدم الجلد والأنسجة الأخرى من جزء آخر من جسمك لإنشاء قناة مهبلية جديدة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام جلد قضيبك أو جزء من القولون (غير التناسلي) لإنشاء قناة مهبلية مشابهة لتلك الخاصة بالنساء المتوافقين مع الجنس.

2. تحسين الرضا الجنسي.

تعني القناة المهبلية المستعادة أيضًا أنك ستتمكن من ممارسة الجنس الاختراق مع شريكك – وهو أمر تفتقده العديد من النساء المتحولات بعد التحول.

3. تحسين احترام الذات والثقة بالنفس.

سيساعد المظهر الأكثر أنوثة على تعزيز احترامك لذاتك وتحسين إدراك الآخرين لك. ستشعر بمزيد من الثقة بشأن هويتك ، لذلك سيكون هناك ضغط أقل على نفسك عند التفاعل مع الآخرين في المواقف الاجتماعية أو في العمل.

اقرأ أيضًا: تكلفة تجميل الشفرات في مصر: الفوائد والمزايا والعيوب

كيف تستعد قبل جراحة شد المهبل؟

قبل العملية سوف تتحدث مع الجراح عن:

  1. أهدافك ولماذا تريد هذا الإجراء.
  2. حول تاريخك الطبي.
  3. حالتك الطبية الحالية.
  4. ما نوع الدواء الذي تتناوله ، إن وجد؟

بينما سيقوم جراحك بما يلي:

  1. قيم حالتك الصحية.
  2. افحص منطقة المهبل.
  3. اطلب الاختبارات المعملية.
  4. ناقش النتائج المحتملة للجراحة والمخاطر والمضاعفات.

في نهاية الاستشارة ، سيحدد الجراح ما إذا كنت المرشح المناسب لجراحة تضييق المهبل.

إذا كان الأمر كذلك ، فسوف يعطونك تعليمات قبل الجراحة مثل التوقف عن التدخين أو الحد منه ، وتجنب تناول الأسبرين أو بعض الأدوية الأخرى ، والتوقف عن تناول الطعام في الليلة السابقة للعملية.

يجب أن تفهم كل تفاصيل الإجراء من خلال طرح أسئلة تساعدك على الشعور بالراحة قبل الخضوع للعلاج.

في شركة التاج للسياحة العلاجية ، يتمتع الجراحون لدينا بالمهارة في تحقيق أفضل النتائج في مجال الجراحة التجميلية. احجز استشارتك المجانية لتحديد ما إذا كنت المرشح المناسب لهذا الإجراء.

عملية تضييق المهبل في مصر

يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام ، مما يعني أنك ستكون نائمًا وخالٍ من الألم أثناء الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع العمليات الجراحية تنطوي على خطر الإصابة بالعدوى أو النزيف ، لذلك من الأكثر أمانًا للمرضى تجنب الأنشطة التي قد تعرضهم لخطر الإصابة لمدة ستة أسابيع بعد الجراحة.

يستغرق هذا الإجراء حوالي ساعتين ويتم إجراؤه في غرفة العمليات في ظل ظروف معقمة.

أولاً ، سيُجري الجراح شقًا فوق نهاية فتحة الشرج مباشرةً ويبدأ المهبل (يُسمى شق العجان) والذي يتطلب عادةً غرزًا بعد ذلك ؛ كما يقومون بعمل شق آخر داخل القناة المهبلية.

أثناء الجراحة ، يزيلون الجلد الزائد من حول الشفرين الصغيرين والماجورا ، ثم يضيفون طعوم الأنسجة الرخوة أو حقن الدهون في هذه المناطق حسب الحاجة – مما يساعد في خلق مظهر أكثر طبيعية مع الحفاظ على المرونة.

قد لا تكون الجراحة مناسبة إذا كان لديك ندوب في داخل المهبل أو مشاكل أخرى تتعلق بالوقت الذي تستغرقه أشياء مثل حركات الأمعاء أو ممارسة الجنس بعد الجراحة.

التعافي من جراحة المهبل

ستختلف عملية التعافي بعد عملية تضييق المهبل حسب نوع الجراحة التي خضعت لها.

على العموم:

  • توقع البقاء في المستشفى لليلة واحدة بعد الجراحة والحصول على ستة أسابيع إجازة من العمل (أو أكثر إذا لزم الأمر).
  • سترغب أيضًا في تجنب أي أنشطة شاقة أو مجهود بدني لمدة ستة أسابيع بعد الجراحة ؛
  • انتظر حتى يمنحك طبيبك الضوء الأخضر قبل القيام بأشياء مثل السباحة أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية أو الحصول على التدليك.

قد تشعر بعدم الراحة أثناء التعافي من عملية تضييق المهبل. تشمل الأعراض الشائعة وجعًا في منطقة المهبل وألمًا في الحوض يتم تخفيفه بالجلوس على وسادة بين ساقيك.

بالإضافة إلى ذلك ، أبلغ بعض المرضى عن شعورهم بالخدر في أعضائهم التناسلية خلال تلك الفترة ، والذي سيهدأ بمرور الوقت ولكن يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد الجراحة.

ما هي المخاطر المتوقعة من جراحة شد المهبل؟

لحسن الحظ ، فإن مخاطر هذه العملية نادرة. ومع ذلك ، مثل أي عملية أخرى ، هناك بعض المضاعفات المحتملة ،

التي تشمل:

  • العدوى
  • نزيف دموي
  • التغييرات في الإحساس
  • الألم
  • التندب الدائم

من الضروري العثور على جراح ذو خبرة طويلة في مجال الإجراءات المهبلية.

في شركة التاج للسياحة العلاجية ، لدينا أفضل جراح عام في عمليات التجميل وخاصة جراحات المهبل. يمكنهم مساعدتك في تحقيق نتائج مذهلة وتجنب الأخطاء الطبية.

هل عملية إعادة بناء المهبل مؤلمة؟

يختار معظم المرضى إجراء هذه العملية تحت تأثير التخدير العام حتى لا يشعروا بأي ألم. بعد العملية ، ستعاني من الألم وعدم الراحة العامة ، ويتم التحكم فيهما بالأدوية ، وعادة ما تتلاشى في غضون أيام قليلة.

كم تكلف عملية تجميل المهبل في الولايات المتحدة؟

يتراوح متوسط تكلفة جراحة المهبل في الولايات المتحدة بين 4000 و 20000 دولار. يعتمد إجمالي الوقت المستغرق في التعافي بعد عملية تجميل المهبل على حالتك وأي مضاعفات قد تواجهها أثناء الجراحة.

بشكل عام ، يستغرق الأمر من بضعة أيام إلى أسبوعين حتى يتعافى المريض تمامًا من جراحة تجديد المهبل.

هل أحتاج إلى التوقف عن تناول الهرمونات قبل عملية تجميل المهبل؟

قد يساعدك إذا توقفت عن تناول الهرمونات لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل قبل الإجراء. بعد ذلك ، سيخبرك جراحك متى يكون من الآمن التوقف عن أخذها بناءً على تاريخك الطبي ونوع عملية تجميل المهبل التي يتم إجراؤها.

إذا كنت تتناول هرمون التستوستيرون ، فإن إيقاف هذا الدواء قد يقلل من آثاره على جسمك. من المهم مناقشة ذلك مع الجراح حتى يتمكن من التأكد من عدم وجود آثار سلبية على نتائج الجراحة.

هل أحتاج إلى إزالة الشعر قبل عملية تجميل المهبل؟

إذا كنت تفكر في عملية تجميل المهبل ، فمن الضروري أن تعرف أن هناك حاجة لإزالة الشعر. يمكن إزالة الشعر بطرق مختلفة: بالليزر أو التحليل الكهربائي أو الشمع.

يعتمد نوع إزالة الشعر على ما يفضله المريض وتوصية الطبيب. يجب أن تتم إزالة الشعر أربع مرات قبل الجراحة للحصول على أفضل النتائج.

إذا اخترت إزالة الشعر بالليزر ، فقد تصبح بشرتك أكثر حساسية بعد كل علاج ، لذا تأكد من التحدث مع طبيبك قبل إجراء هذا الإجراء في المنزل أو في أي مكان آخر خارج مكتبه أو عيادته.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن جراحة تجميل المهبل وكيف يمكن أن تساعد في تحسين حياتك الجنسية عن طريق جعل الاختراق ممكنًا مرة أخرى بعد علاج السرطان – أو أي حالة أخرى – يرجى الاتصال بنا اليوم!

كيف أختار بين رأب الفرج مقابل رأب المهبل؟

إذا كنت تبحث عن إجراء أكثر توغلًا لن يؤدي فقط إلى شد المهبل بل يقلل أيضًا من ظهور الشفرين ، فإن عملية تجميل المهبل هي الخيار المناسب لك.

ولكن إذا كنت لا ترغب في الخضوع لمثل هذه العملية المكثفة أو كنت تبحث ببساطة عن مزيد من التحسينات الطفيفة في الحجم والضيق ، فقد يكون رأب الفرج هو الخيار الأفضل.

يتضمن هذا الإجراء مجرد شد ورفع جدران المهبل دون التأثير على الأنسجة المحيطة (مثل الشفرين).

في حين أن كلا الإجراءين يمكن أن يعطيا نتائج مماثلة ، إلا أن لديهما اختلافات كبيرة.

هل سأحتاج إلى استخدام موسع مهبلي؟

سنزودك بالموسعات المهبلية ، وسيتم إرشادك حول كيفية استخدامها. الهدف من استخدام الموسعات ذو شقين:

  • للمساعدة في زيادة الترطيب وتقليل الألم أثناء النشاط الجنسي. في حين أن هذه الخطوات ستستغرق بعض الوقت (عادةً من 6 إلى 8 أشهر) ، إلا أنها ضرورية لضمان حصولك على تجربة إيجابية.
  • للحفاظ على نتائج الجراحة الخاصة بك عن طريق الحفاظ على جدران المهبل قوية ومرنة.

ما هي بدائل تجميل المهبل؟

هناك خيارات إذا كنتِ مهتمة بإجراءات بديلة لتحسين مظهر المهبل. الأول هو رأب الفرج ، وهو إجراء جراحي يمكن استخدامه لشد فتحة المهبل وتقليل حجمه.

يمكن أيضًا إجراء عملية رأب الفرج كبديل لعملية تجميل الشفرين ، والتي تتضمن تصغير الشفتين الداخلية للفرج (الشفرين الصغيرين) أو الشفاه الخارجية (الشفرين الكبيرين).

في هذه الإجراءات ، يمكن إزالة الأنسجة الزائدة ، وبعد ذلك يتم استخدام الغرز لإغلاق الشقوق التي يتم إجراؤها أثناء الجراحة.

أخيرًا ، هناك خيار آخر وهو جراحة تصغير الشفرين ، والتي تتضمن إزالة الجلد الزائد من أي من جانبي الشفرين أو كلاهما بحيث يبدوان أصغر من ذي قبل.

ما الذي يسبب المهبل الرخو؟

يمكن أن تختلف أسباب المهبل الفضفاض ، وغالبًا ما ترتبط الحالة بانقطاع الطمث والولادة والتغيرات الهرمونية.

ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر العديد من العوامل الأخرى أيضًا على مدى ضيق المهبل. وتشمل هذه

  • ضغط عصبى،
  • العلاج بالهرمونات البديلة (HRT) ،
  • الشيخوخة ،
  • يتم استخدام الأدوية لعلاج الاكتئاب أو ارتفاع ضغط الدم.
  • الجينات:

قد تلعب الجينات أيضًا دورًا في مدى ضيق القناة المهبلية عند ولادتك لأنها تتكون من الكولاجين – وهو بروتين يتحلل بمرور الوقت.

  • الصدمة الجسدية للمنطقة:

يمكن أن تؤدي الصدمات الجسدية أيضًا إلى التراخي في منطقة الحوض وتجعل الجنس مؤلمًا أو غير مريح لكلا الشريكين إذا كان لدى أحدهما حجم قضيب كبير بشكل غير طبيعي.

يمكن أن يتسبب ذلك في ظهور أعراض مثل المهبل “الفضفاض” ، اعتمادًا على مدى خطورة الإصابة خلال تلك الحادثة بالذات “.

هل يمكن أن تجعلك عملية تجميل المهبل مشدودة للغاية؟

خلافا للاعتقاد السائد ، فإن ضيق المهبل ليس مشكلة. على العكس من ذلك ، إنه شيء جيد! بالنسبة للمبتدئين ، من الضروري معرفة أن المهبل يجب أن يكون مشدودًا.

يجب أن تمتد جدران المهبل قليلاً أثناء ممارسة الجنس ، لكنها لا تحتاج إلى أن تكون فضفاضة مثل حمام السباحة القابل للنفخ للأطفال (وهذا لا يعني الكثير).

عندما نمارس الجنس بشكل متكرر بمرور الوقت ، يمكن أن نفقد المرونة في عضلات قاع الحوض.

يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل مثل سلس البول وتدلي أعضاء الحوض (عندما تتسرب الأعضاء من مكانها) ، ومشاكل خطيرة تؤثر على نوعية حياتك ، وتزيد من خطر الإصابة بالسرطان.

لذا ، إذا كنت تشعر بضيق شديد بعد الجراحة؟ لا تقلق: من المحتمل أنها صحية!

الخلاصة

تعد عملية تجميل المهبل خيارًا ممتازًا للنساء اللواتي يرغبن في تحسين تجربتهن الجنسية أو زيادة ثقتهن بأنفسهن. يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل التراخي المهبلي ، والذي يمكن أن يسبب الجماع المؤلم ويجعل من الصعب الحصول على هزة الجماع.

بالإضافة إلى ذلك ، يستغرق الإجراء بضع ساعات فقط. يتطلب الأمر وقتًا أقل من التعطل بعد ذلك ، مما يسمح لك بالوقوف على قدميك بسرعة مع الاستمتاع بفوائد وجود المهبل المشدود.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *