عمليات التجميل بعد الولادة


من المؤكد أن النظر إلى صورك القديمة ورؤية كيف كنت معتادًا ليس بالأمر السهل. إنها تجربة مؤلمة للغاية. ترى تلك الفتاة الصغيرة الجميلة تقف أمام الكاميرا ، لكن لا يمكنك التعرف على نفس الشخص في المرآة اليوم.

حان الوقت لتولي الموقف وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح. الجديد سوف تكون جميلة كما كان من قبل ولكن مع بعض التعديلات هنا وهناك. هذا هو المكان الذي تلعب فيه “ترتيبات ما بعد الأمومة”.

إن عملية تجميل ما بعد الولادة في مصر هي إجراء فعال يساعدك على استعادة ثقتك بنفسك بعد الحمل من خلال إعادة جسمك إلى شكله وبنيته الأصلية.

وأيضًا يزيل علامات التمدد ويشد الجلد المترهل ويقلل من الدهون الزائدة في مناطق معينة من الجسم مثل الفخذين والوركين والثديين والذراعين والبطن. استمري في القراءة لمعرفة المزيد عن ترتيبات ما بعد الأمومة في مصر، بما في ذلك الإجراءات والتكاليف وغير ذلك الكثير.

المحتوى
I ما هي عملية تجميل ما بعد الولادة؟
II كيف تختارين الجراحين المناسبين لتجميل ما بعد الولادة؟
III لماذا يتم إجراء عملية تجميل ما بعد الولادة؟
IV تجميل ما بعد الولادة قبل وبعد
V الشهادات – التوصيات
VI كيف يتم إجراء عملية تجميل ما بعد الولادة؟
VII ما هي المدة التي سأحتاجها للبقاء في مصر لإجراء عمليات تجميل ما بعد الولادة؟؟
IX ما هو مقدار الوزن الذي سأفقده مع عملية تجميل ما بعد الولادة؟
X الخلاصة
XI تجميل ما بعد الولادة في مصر الأسئلة المتداولة.

ما هي عملية تجميل ما بعد الولادة؟

هي عبارة عن مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تم إنشاؤها لمعالجة نتائج الولادة المتوقعة والعمر على الوجه والجسم.

يساعد المرأة على استعادة مظهرها قبل الحمل. قد تتضمن هذه العملية إجراءات جراحية أو علاجات غير جراحية أو كليهما.

كيف تختارين الجراحين المناسبين لتجميل ما بعد الولادة؟

نظرًا لأن عملية تجميل ما بعد الولادة تتضمن أكثر من عملية واحدة ، فمن الضروري أن تأخذي وقتًا كافيًا لاختيار جراح التجميل المناسب لضمان تحقيق أفضل النتائج.

لا تتسرع في الإجراء قبل أن تتأكد من أنك ستحقق النتائج المرجوة من قبل الجراح المناسب.

لماذا يتم إجراء عملية تجميل ما بعد الولادة؟

تشعر العديد من النساء بخيبة أمل بعد الولادة لأن أجسادهن لا تعود كما كانت من قبل ، ولا تستجيب لنظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة البدنية.

بعد الحمل ، تعاني معظم النساء من آثار دائمة في أجسادهن لن تتلاشى من تلقاء نفسها بمرور الوقت.

إجراء تجميل ما بعد الولادة هو الحل لهؤلاء النساء. يمكن أن يحقق هذا الإجراء العديد من الأهداف ،

مثل:

  1. تحسين مظهر الثدي.
  2. إزالة الجلد المترهل والدهون الزائدة من منطقة البطن.
  3. إصلاح علامات التمدد في الثدي والبطن والفخذ.
  4. تخلص من مستودعات الدهون العنيدة الموجودة في العديد من مناطق الجسم.
  5. نحت الجسم.

علاوة على ذلك ، تساعد الإجراءات غير الجراحية في علاج معظم مشاكل بشرة الوجه أو إزالة الدهون من الذراع والفخذ والثدي والبطن.

قراءة المزيد: ما هي جراحة BBL والسعر

ما هي خيارات عمليات التجميل بعد الولادة؟

قد تشمل هذه العملية أي إجراء تجميلي يمكن أن يحسن العلامات الناتجة بعد إنجاب الأطفال.
الإجراءات الشائعة التي قد تكون جزءًا من هذه العملية:

أ. الإجراءات الجراحية

يخضع معظم مرضى تجميل ما بعد الأمومة لعملية جراحية واحدة على الأقل أو أكثر. بشكل عام ، يمكن لجراح التجميل إجراء عمليات مختلفة في عملية جراحية واحدة ،

مما يسمح للمريض بتحسين عدة مناطق في وقت واحد ومدة تعافي واحدة.

بعض الإجراءات الجراحية:

1. شفط دهون الوجه

شفط دهون الوجه هو إجراء غير جراحي يعمل بشكل أفضل للأفراد الذين يعانون من الدهون الزائدة تحت الجلد على وجوههم. من الأفضل إجراء ذلك مع العلاجات الأخرى ، مثل شد الوجه ، للحصول على نتيجة أكثر شمولاً ، وفي النهاية ، أفضل.

أثناء شفط دهون الوجه ، يستخدم جراح التجميل جهازًا لإزالة الدهون تحت الجلد من مناطق مثل الخدين والجبهة والذقن.

يمكن استخدام شفط الدهون بالإضافة إلى إجراءات أخرى ، مثل شد الوجه ، لتحسين نتائجك. ومع ذلك ، من الأفضل إجراء عملية شفط دهون الوجه كعلاج مركب.

يمكن أن يساعد في تحديد مناطق مثل الخدين وخط الفك والذقن لإزالة الدهون الزائدة. كما أنه ممتاز لملء ندبات حب الشباب أو الندوب السابقة.

رفع الصدر

شد الثدي هو إجراء جراحي يعيد تشكيل الثديين عن طريق شدهما وإزالة الجلد الزائد. يمكن إجراء عملية رفع الثدي بمفردها أو بالاشتراك مع إجراءات أخرى ، حسب أهدافك.

غالبًا ما تتم جراحة رفع الثدي بتكبير الثدي لمنحك ثديًا أكبر. في حين أن رفع الثدي وتكبيره هما إجراءان منفصلان ، إلا أنهما يتم إجراؤهما معًا عادةً.

غالبًا ما يشار إلى رفع الثدي وحده ، بدون تكبير ، على أنه تصغير “نحيف” أو “دائم”. عادة ما يتم إجراء جراحة رفع الثدي على النساء المصابات بالثدي المترهل أو المتدلي ، على الرغم من أنه يمكن استخدامها أيضًا لتصحيح عدم التناسق.

عادة ما تكون جراحة رفع الثدي إجراءً للمرضى الخارجيين ولا تتطلب فترة نقاهة طويلة ، وهذا هو السبب في أنها إجراء شائع بين العديد من النساء.

عملية شد البطن

شد البطن ، المعروف أيضًا باسم شد البطن ، هو الإجراء الجراحي الأكثر شيوعًا في منطقة البطن. مثل العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى ، غالبًا ما يتم إجراؤه لتقليل ظهور الجلد المترهل والدهون الزائدة التي تأتي غالبًا مع الحمل وفقدان الكثير من الوزن بسرعة كبيرة.

يمكن إجراء عملية شد البطن كإجراء مستقل أو مع علاجات تجميلية أخرى ، مثل شد الثدي أو شفط الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء عملية شد البطن من خلال عدة شقوق مختلفة.

شد المؤخرة

شد المؤخرة هو إجراء غير جراحي يمكن استخدامه لتحسين أو إعادة تشكيل الأرداف. غالبًا ما يتم استخدام تكبير الأرداف أو رفع المؤخرة لتصحيح الأرداف غير المتكافئة أو تحسين شكل المؤخرة للحصول على مظهر أكثر رشاقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشفط الدهون أو نقل الدهون أو عمليات الزرع إجراء عملية شد المؤخرة. يجب عليك استشارة جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة لمناقشة ما إذا كنت مرشحًا.

يمكن إجراء عملية شد المؤخرة كإجراء مستقل أو بالاقتران مع علاجات أخرى ، مثل شد البطن أو تجميل ما بعد الأمومة.

يمكن استخدام شد المؤخرة لتحسين حجم وشكل وتناسق الأرداف. ويمكنه أيضًا تصحيح ترهل الأرداف الصغيرة عن طريق إضافة الحجم إلى المناطق المرغوبة.

شفط الدهون

يتم شفط الدهون عندما يستخدم الجراح قنية صغيرة لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم. غالبًا ما يستخدم لعلاج البطن والفخذين والذراعين.

ويمكنه أيضًا تحديد الوجه أو إزالة السيلوليت أو نحت الأرداف والوركين. يمكن إجراء عملية شفط الدهون بمفردها أو مع إجراءات أخرى ، مثل شد البطن أو تجميل ما بعد الأمومة.

يمكن لشفط الدهون إزالة الدهون من مناطق مختلفة من الجسم ، بما في ذلك البطن والفخذين وأسفل الظهر والذراعين. ويمكنه أيضًا تحديد الوجه ، مثل الذقن والأنف ، وإزالة السيلوليت من الساقين ، أو نحت الأرداف والوركين.

تكبير الصدر

تكبير الثدي ، أو زراعة الثدي ، هو إجراء جراحي يقوم فيه الجراح بوضع

ثدي تحت أنسجة الثدي لتحسين حجم وشكل الثدي.

يمكن

 إجراء تكبير الثدي بمفرده أو كإجراء مستقل أو بالاقتران مع إجراءات أخرى ، مثل تجميل ما بعد الولادة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراؤها باستخدام محلول ملحي أو غرس سيليكون.

في التاج للسياحة العلاجية ، لدينا جراحو تجميل ذوو مهارات عالية في مجال الجراحة التجميلية. بالإضافة إلى الطاقم الطبي الخبير والعيادة المجهزة بأحدث التقنيات. انقر هنا للحصول على موعد لاستشارة مجانية.

شد الذراع

شد الذراعين هو إجراء يمكن استخدامه لتصحيح الجلد المترهل في الذراعين ، والمعروف باسم “أجنحة الخفافيش”. ويمكنه أيضًا علاج أسفل الذراعين ، والمعروفين

باسم “الرسغين الفضفاضين”. يمكن إجراء عملية شد الذراعين كإجراء قائم بذاته أو بالاقتران مع علاجات أخرى ، مثل شد البطن أو تجميل ما بعد

الأمومة.

يمكن استخدام شد الذراع لتصحيح الجلد المترهل على الذراعين ، والمعروف باسم “أجنحة الخفافيش”. ويمكنه أيضًا علاج أسفل الذراعين ، والمعروفين باسم “الرسغين الفضفاضين”. يمكن استخدام شد الذراعين كإجراء قائم بذاته أو بالاقتران مع علاجات أخرى ، مثل شد البطن أو تجميل ما بعد الأمومة.

شد الرقبة

شد الرقبة هو إجراء يمكن استخدامه لتصحيح ترهل الجلد في الرقبة ، والمعروف أيضًا باسم “رقبة الديك الرومي”. يمكن إجراء شد الرقبة كإجراء قائم بذاته أو بالاقتران مع علاجات أخرى ، مثل شد الوجه أو تجميل ما بعد الأمومة.يمكن استخدام شد الرقبة لتصحيح ترهل الجلد في الرقبة ، والمعروف أيضًا باسم “رقبة الديك الرومي”. يمكن إجراء شد الرقبة كإجراء قائم بذاته أو بالاقتران مع علاجات أخرى ، مثل شد الوجه أو تجميل ما بعد الأمومة.

تجميل المهبل

رأب المهبل هو إجراء جراحي يستخدم لشد عضلات المهبل ، وتقليل التراخي المهبلي ، أو تصحيح سلس البول. يمكن استخدامه أيضًا لتعزيز المتعة الجنسية وتعزيز الثقة.

عادةً ما يتم إجراء عملية تجميل المهبل كإجراء قائم بذاته ، ولكن يمكن إجراؤه أيضًا بالتزامن مع إجراءات أخرى ، مثل تجميل ما بعد الولادة.

2. الإجراءات غير الجراحية

تميل العديد من النساء إلى الإجراءات غير الجراحية أكثر من الإجراءات الجراحية لأنهن ما زلن يرغبن في إنجاب الأطفال أو يرغبن في فترة نقاهة قصيرة.

بعض الإجراءات غير الجراحية:

  1. تجديد شباب المرأة بدون جراحة.
  2. البوتوكس والحشو.
  3. علاجات الجلد.
  4. تقليل الدهون بدون جراحة.

في شركة التاج للسياحة العلاجية ، يتمتع جراحو التجميل لدينا بمهارات عالية في الجراحة التجميلية. سيختارون الإجراء المناسب وفقًا لاحتياجاتك. انقر هنا للحصول على استشارة مجانية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *